روح وألع ــب غيرهآآآآ الادارة العامة
الجنس : عدد المساهمات : 202 نقاط : 3523 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 11/05/2009
| موضوع: قوانين الاداره الجمعة مايو 15, 2009 8:10 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اطرح بين يديكم بعض القوانين الخاصة بالمنتدى ..
وهي كالتالي :
اذا رغب العضو بتغيير اسمه المسجل لدينا لابد من وصوله لـ 500 مشاركة وذلك لمرة واحدة فقط ويشترط كتابة الأسم القديم تحت اسمه لمدة اسبوع.
اذا رغب العضو بتغيير اللقب الخاص به والموجود تحت اسمه يجب ان يصل لـ 1000 مشاركة .
لايقوم العضو بتنزيل اكثر من 3 او 4 مواضيع بحد اقصى وبأقسام مختلفه .. كي يحصل الموضوع على الردود
تولية مهمة الأشراف او منح كبار الشخصيات يتم عن بناء على :
الأقدميه
وعدد المشاركات الهادفه والمفيده
وعدد المشاركات الأجمالي
والتواجد الدائم
والحرص على المنتدى واعضائه بطرح مايفيدهم وكل امر فيه رقي المنتدى من اقتراح او رئي او ملاحضه .
وهذا يتم بناء على مشاورات وتوصيات ووجهة نظر الأدارة .
منح الأوسمه واختيار العضو المثالي وخلافه لايتم بطريقه عشوائيه بل بعد مشاورات مع اعضاء الأدارة. مع يقيننا التام ان الجميع يستحق الأشاده ..
هذا الموضوع متجدد ففي حالة وجود اي ملاحضه يتم ادراجها هنا ,,,
الأدارة ,, تحاتي | |
|